الفردة الضائعة

mardi 29 juin 2010 , Posted by YasMenina at 04:32


العنصر وما ادارك مالعنصر. يوم تكون عنصرا تنتمي الى مجموعة عناصر..فاعلم انك خنصر او بنصر وان الابهام فرد لا يقهر وانه الفاتق الناطق باسم العنصر.. لبيك يا سبابة يا قمة الصبابة و انت يا وسطى يا اصبعا ل "صنصر". كلا سوف يكرهون ثم كلا سوف يقهرون.. يوم تراهم عافصين في غضب المقهور.. وان المقهور لفرد خنصر و الفرد حر وعليهم عليم.. وانما الابهام سيف على اصابع الفرد المحتضر. كلا ايها الفرد لا تحتضر.. تمسك بمفراداتك واضرب بالقلم راس الصرصور المنتظر. انني لجئت غريبة في عالم الغراب اللبيب.. وانها لنكتة يضحك منها الغريب.. هل سمعتم يوما لحن هدهد يتزامن ايقاعه وجمل الترديد.. او سمعتم ترتقة اصبع قطع فيه الوريد?
كل العناصر ملتحمة في سباق للحديد وانا الفردة الضائعة ابحث عن افراد اخرين لاطلق بالفرد على الماضي البعيد. يا ايها الافراد من اصابع الاصغر.. ليس الاكبر اكبرا ولا اللافتات تعني ما تقول. انني سعيدة بانضمامي الى الافراد منكم واطلب القرب من افكاركم. لا ترسموا ما سوف اقول و لكن.. حدثوه للعناصر فما عاد الصمت يجدي ورب حركة واحدة خير من الف شلل. فرحبوا بخنصري المتواضع عل الخنجر المحشو في سماء الورق ينكسر.. الى ان افرد يوما وسطاي ويرقص وسطي لكلماتكم... وبدعواتكم ساكتب الاسوء والاكثر وساطية.. لتبدو كلماتي كالبحر الابيض ..متوسطية.. كالعادة وغير خارقة لها.
لكم مني اطيب "العنصرية" واحلى امنيات الفردة الضائعة من الحلقة الاولى لمسلسل الاصابع المكبلة.
اهلا دوفيتش.. ماي داي.. ارتيكولاي.. مطرقة.. فولاتاريان..علولو..عمشة..سونيا..نديم...
والعقبة لاصبع نافع

Currently have 4 commentaires:

  1. Mayday says:

    كلي أصابع مرحّبة يا عزيزتي

  1. Dovitch says:

    نورتي الحانوت

  1. ferrrrr says:

    ليس الاكبر اكبرا ولا اللافتات تعني ما تقول


    ملفتة للنظر، واعني ما اقول

    مرحبا وان "كتبت الاسوء والاكثر وساطية" ساتجاوزك دائما في ذلك

  1. YasMenina says:

    يعيشكم

    فررررر.. تعمدت في غاية في نفسي اعرفها وتعرفني استفزاز النفوس التجاوزية ... والحديث عن الامور الوسطى هو فعل التلويح باصبع وسطى في سماء البحور البيضاء
    :D

Leave a Reply

Enregistrer un commentaire